mardi 19 octobre 2010

نداء إلى الحكومة التونسية ؟




نداء إلى الحكومة التونسية ؟

أدعو الحكومة التونسية إلى إعادة النظر في مجلة الأحوال الشخصية التي ساهمت في تفكيك الأسرة التونسية و نزلت بالمرأة التونسية إلى حضيض التعاسة و الشقاء المادي و المعنوي و القيام بأدوار في المجتمع لا تؤهلها فطرتها القيام بها ...؟ و القيام باستشارة وطنية حقيقية حول أوضاع المرأة التونسية و مطالبها و طموحاتها بعيدا عن مهاترات العلمانيين و الليبراليين... الذين أفسدوا حياة الأسرة التونسية بأفكارهم المتخلفة التي لا تلائم حتى حياة أتعس حيوان على وجه الأرض ....؟؟؟

http://daawatalhak.blogspot.com/2010/10/blog-post_19.html


تعقيب
Rahma Alafli
أرجو أن يكون لندائك وقعا لدى الحكومة التونسية عساها تعيد النظر كما قلت في مجلة الأحوال الشخصية وأن تعيد للعائلات التونسية هدوءها واستقرارها وسعادتها وأن تتقي الله بقوانينها الجائرة والدخيلة التي هدمت بها أواصر المحبة والرحمة والثقة والتواصل بين أفراد الأسرة الواحدة حتى أصبح المرء أغرب ما يكون وهو بين أحبته وأهل بيته.
Rahma Alafli

وأنا بصراحة أحسدك على مثل هذا التفاؤل في حكومة همها الوحيد بل غايتها القصوى قلب المفاهيم المتعارف عليها_ دينيا واجتماعيا _رأسا على عقب وتغييرها بمفاهيم غربية لا تمت للواقع المجتمعي بأي صلة باسم التقدم والتحضر بما يخدم مصالحها ويطيح بكل ماهو قيمي وأخلاقي.ومع ذلك فالمحاولة سوف لن تضير فان لم تنفع فلا تضر كما لا يأس من رحمة الله التي بلا شك تطيح بجور السلطان ...والماء يكذب الغطاس كما يقولون
محمد بن عمر:

المهمة الأساسية ملقاة على عاتق الشعب التونسي المسلم ؟ فإن عجزت الحكومة عن القيام بدورها في خدمة المجتمع و تسهيل حياته و الإخلاص للقيم التي يؤمن بها ... ؟ فالواجب يقتضي الإطاحة بهكذا حكومة شردت شعبها و فرقته و حطمت بناه الفكرية و القيمية خدمة للغرب الاستعماري ؟؟؟

http://daawatalhak.blogspot.com/2010/10/blog-post_19.html

Aucun commentaire: