dimanche 24 octobre 2010

أرجعوا لي جواز سفري ؟



أرجعوا لي جواز سفري ؟

"حملة سيب لخضر" – لاسترجاع جواز السفر المحجوز لدى السلطات التونسية ظلما و باطلا- في تونس العلمانية؟؟؟


أنا في 1 أفريل 2008 اقتحموا علي مركز عمومي للأنترنات بفوشانة و قادوني مكبلا في سيارتهم
إلى منطقة الحرس الوطني هناك ثم اقتحموا محل سكناي بسبالة الشيخ من معتمدية المحمدية / بن عروس/ و حجزوا كل شهائدي العلمية و كتبي و رسالة ختم دروسي .. كما حجزوا جواز سفري ....؟ و بعد التعذيب في منطقة الحرس الوطني بفوشانة ..أخذوني إلى مقر المخابرات بالعوينة ثم إلى وزارة الداخلية ... و لفقوا لي تهمة " مسك و عرض مناشير و كتابات على العموم من شأنها تعكير صفو النظام العام – أنظر شهادتهم في مضمون حكم جزائي المصاحبة - و سجنوني 3 أشهر و 15 يوم بسبب مقال نشرته في مدونتي
:
islam3000.blogspot.com
عبرت فيه عن موقفي من المرأة و رجال الدين بتونس و العالم الاسلامي ...؟

وقد وقع حجب مدونتي منذ ذلك الحين كما قد حجبوا لي في المدة الأخيرة صفحتي في "الفيس بوك" و عديد المدونات ...

و تقدمت بمطالب عديدة لاسترجاع جواز سفري ... دون فائدة تذكر ؟

ثم تقدمت بقضية لدى المحكمة الإدارية عن طريق المحامي المعروف الأستاذ "منذر الشارني" و قد ربحت القضية في عدم قانونية حجز جواز سفري ... و رغم ذلك تعذر إلى حد اليوم تنفيذ الحكم في دولة القانون و المؤسسات ..؟؟

و هذا ما أجابوا به الموفق الإداري لتنفيذ حكم إداري سابق يقضي بإلغاء قرار الطرد التعسفي من وظيفتي كمدير دار ثقافة عام 1994 ؟؟

كما سبق لهم أن لفقوا لي تهمة " إصدار شيكات بدون رصيد " و حكموا علي بعامين 2 و 8 أشهر و يومان و قد نفذوا علي أحكامهم بداية من 12 ماي 2004 رغم أن التحريات لدى الشرطة الاقتصادية أثبتت براءتي التامة من هذه التهمة لما كنت بصدد تمضية العقوبة ..؟ و بعد تمضية العقوبة حصلت من محكمة تونس على عشر قرارات 10 تؤكد براءتي التامة من هذه التهمة لأني إلى اليوم لا أملك حسابا بنكيا مطلقا ...؟؟

و أصل هذه القرارات موجود لدى محامي الأستاذ منذر الشارني.


دامت تونسنا الحبيبة في ظل "دولة القانون و المؤسسات " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لذا و لكل ما سبق فإني أطالب بالقصاص العادل من الآتي ذكرهم :

- من المسمى "بوبكر بن فرج " الذي كان يشغل آنذاك مدير التنشيط الثقافي بوزارة الثقافة و الذي كتب تقريرا مزيفا ضدي إلى وزير الثقافة آنذاك السيد المنجي بوسنينة ادعى فيه أني لما كنت طالبا "كنت عضوا نشيطا بحزب ديني محضور " ؟؟

مما دفع بالسيد وزير الثقافة الأمر بطردي من وظيفتي ؟

- من المسمى "و سام " قائد فرقة الحرس الوطني بفوشانة و الذي احتجز كل شهائدي العلمية و دراجتي .. و رفض إلى اليوم إرجاعها لي رغم أني التمست منه ذلك بعد خروجي من السجن .. كما قام بصفعي وتعذيبي بنفسه بواسطة عصا مسمرة حتى أدمى قدمي و هدد باغتصاب زوجتي أمامي ما لم أعترف أن هناك قوى أجنبية قد تحالفت معي لافتكاك السلطة بتونس ؟؟ يا للمهزلة ؟ بسبب مقال نشرته عبرت فيه عن موقفي من المرأة و رجال الدين في تونس و العالم الإسلامي و أنا كاتب تونسي منذ 1987؟


و بقية التفاصيل تقرؤونها في تفاصيل روايتي الواقعية " المشي على الجمر و لا خيانة الله الموجودة على الرابط التالي :
http://islamonegod.elaphblog.com/posts.aspx?U=4373&A=53921

Aucun commentaire: