jeudi 21 octobre 2010

رد على علمانية ؟


رد على علمانية ؟

و هل تظنينني طلبت صداقتك حبا فيك ؟ بل لأرج أسسكم و بنيانكم الفكري المسوس ..فأنتم لا تزالون تعيشون في طور الجاهلية الأولى ؟ و تفتقدون لأبسط مقومات العقلانية حتى أن خالقكم يعتبركم أحط مقاما من الأنعام التي كان أسلافكم يركبونها... ؟ و قد قدمت... لكم إحصائيات صادرة عن مؤسسات أنتم بعثتموها تقر بتعاستكم و أنكم أفسد خلق الله على وجه البسيطة و فضائحكم قد صارت على كل لسان ..و حتى رؤوس الأموال الغربية التي فتحتم لهم بلدنا تونس_ صاروا يستغلون غباءكم و جهلكم ليعبثوا ببناتنا و يصوروهن في أفلام إباحية ليتندروا بها في بلدانهم ؟

فتعسا لكم من أغباء جعلتم أمتنا "خير أمة أخرجت للناس "

أكثر الأمم تخلفا وانحدارا فكريا واجتماعيا و استبدادا و قهرا و قد غيرتم فطرة الله التي فطركم عليها فصرتم تتزوجون الكلاب و الأغنام و القطط .. و حطمتم مجتمعا صارت الأمراض المزمنة ... و السيدا و الجنون ... سمة غالبة على كل الذين اتبعوا نهجكم الضال عن هداية الله في القرآن.. فأف لكم و تعسا .

أنا مريض بحب الله و رسوله و مستمسك بنوره الذي يملأ كياني و يجعلني قادر على تبين مدى جهلكم بالحياة و بقوانين الله التي يسير بها كونه و مخلوقاته ... مع العلم أني تحديت أربابك من العلمانيين بعلمي عديد المرات و كانوا لا يملكون إلا إغلاق صفحات النقاش و صحافتهم الورقية و الإلكترونية ... في وجهي لأنهم لا يملكون أدنى حجة على ظلاميتكم و جهلكم و غباءكم .. و هذا ما سيفعله هذا التعيس المسمى "وسيم " بعد حين .

و ماذا عن واقع الأسرة التونسية التي آلت إليه بسبب أفكاركم التقدمية ؟ و ماذا عن واقع الاستبداد السياسي و الاجتماعي الذي انحدر إليه مجتمعنا التونسي ؟ و عن أية أخلاق تتحدثين و الأخلاق أصلا مصدرها الدين الذي تحاربون شريعته ؟ و ماذا عن الأمراض المزمنة التي صار يعاني منها جل التونسيين بسبب اختياراتكم السياسية و الاجتماعية التقدمية التي تسير عليها البلاد منذ عهد الراحل الحبيب بورقيبة ؟و ماذا عن البطالة التي يرزح تحتها جل شباب تونس المتعلم تعلما علمانيا ؟و ماذا و ماذا ؟

إنكم فعلا قوما لا تبصرون ؟ فأنتم بخياراتكم و وثنيتكم / عباداتكم لأوثان فكرية صارت تحجب عنكم حقائق الواقع المعيش /صرتم لا تبصرون بسبب هذه الحجب و الأوثان التي تعبدونها من دون الله العزيز الحكيم فكما قال ربي في حقكم : "لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها و لهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل "

وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ «--

{ وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى } هذا خطاب وخبر من الله سبحانه وتعالى لكل من يسكن قرية أو مدينة أو أي موطن من المواطن ، إخبار منه سبحانه وتعالى أن أهل القرية إذا آمنوا واتقوا الله سبحانه وتعالى فتح عليهم من بركات السماء والأرض مما لا يحتسبوه ، ولذا لا ترون المجتمع الذي خالف شرع الله سبحانه وتعالى وتعدى حدوده لا تراه إلا مجتمعا منحلا منحطا متأخرا.

n وَ مَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ -

تأثير المعاصي على الأمور الدنيوية كبير جداً فكل مرض وبلية ومشكلة هي بذنب ...و معصية لقوانين الله المفصلة في الذكر الحكيم .

لماذا تخجل من أنك علماني ملحد و كافر بالله ما دام الله الذي خلقك و سواك و وهب لك الحياة قد حكم على أمثالك بالكفر و الفسوق و الظلم لأنفسهم و لا لغيركم لأنكم أعجز من أن تلحقوا المضرة بغيركم ..فأنتم بيادق بيد الغرب الاستعماري حتى أن جلكم لا يستعمل لغته القومية و يحبذ استعمال لغة المستعمر؟و هم لا يتشرفون بكم و يعاملونكم كالكلاب السائبة الجائعة .؟؟

Aucun commentaire: