lundi 14 juin 2010

islamonegod لا لرجال الدين المسلمين ؟


لا للوثنية / الجاهلية التي يبشر بها المتعممون
من رجال الدين " المسلمين " ؟؟

لم يلفت انتباه "دراويش الإسلام" أن كل العالم الإسلامي لا يقيم من شرع الله في الحكم و الإقتصاد و السياسة و الإجتماع أي شيء..؟
و لفت انتباههم إمرأة مهاجرة تصلي بالناس ؟؟... Afficher davantage
لا أعرف هل يتصورهؤلاء أن من سيدخلهم الجنة هو الرسول محمد صلى الله عليه و سلم أم أحد رواة الحديث بعد مائة سنة من وفاة الرسول صلى الله عليه و سلم أم "المتفقهجين في الدين" وهم عميان البصيرة ...؟
إعلموا أيها الدراويش أن الملك لله وحده ،و أن الجنة و النار من أمر الله وحده و لا يملك مفاتيحها انس و لا جان و لا ملائكة ... بل" عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون"..
و الرسل عليهم السلام هددهم ربهم أكثر من مرة : لئن أشركتم ليحبطن عملكم و لتكونن من الخاسرين ...؟
و أنتم أيها الوثنيون المتبعون لمفاهيم الآباء و الأجداد بل و المتخذين لهم أربابا من دون الله يشرعون لكم
و يحللون لكم كما اتخذ اليهود و النصارى من قبلكم .. : أحبارهم
و رهبانهم و رسلهم أربابا من دون الله يشرعون لهم كما يشرعون لكم رجال فقهكم المتخلف و يحرمون و يحللون لكم ... ؟
خسئتم أيها "المشركون الأنجاس" و خاب مسعاكم ألا لعنة الله على المشركين أمثالكم الذين يتبعون الأزهر وابن حنبل وابن عاشور و يوسف القرضاوي و حسن البنا و السيد قطب و أبو الأعلى المودودي ...
و معرضين عن آيات الله البينات في القرآن ..؟؟؟
أف لكم و ما تعبدون من دون الله أيها الأنجاس الذين شوهتم "دين التوحيد " في العالمين ... " و لقد أوحي إليك و إلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك و لتكونن من الخاسرين ".
صدق الله العظيم و لعنة الله على الوثنيين الأنجاس .؟؟
أمثالكم من الوثنيين الذين كانوا دائما يصفون رسل الله عليهم السلام بالمجانين لأنكم قوم لا تعقلون .. ؟؟
و كيف تعقلون و أنتم تتركون خالقكم و منزل القرآن الذي فصل الله فيه القول تفصيلا " ما فرطنا في الكتاب من شيء و كل شيء فصلناه تفصيلا " تتركون نور الله و تتكؤون في فهمكم لأوامر ربكم و لدينكم على أناس يعيشون في الجحور أمثال ابن لادن أو أعمى البصر
و البصيرة أمثال كشك و يوسف القرضاوي أو دراويش أمثال العبيكان ... و قد قال تعالى في حقكم أيها الوثنيون : " و قالوا مجنون وازدجر" صدق الله العظيم . و لكني سأكون لكم بالمرصاد أيها الأنجاس " إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا " صدق الله العظيم.
يقول أحد أتباع هؤلاء الدراويش و لكن : "الازهـــــــــــر الشريف الذى ضممته مع مجموعتك لا يقول بهذا " ؟؟
و أنا أقول : يقول بأن دولة جمال عبد الناصر دولة مسلمة ؟ و يقول بأن دولة السادات - أمير المؤمنين - ؟ التي ساهمت في بيع القضية الفلسطينية دولة مسلمة ؟ و يقول بأن دولة مبارك ؟ دولة مسلمة وهو يتقاضى مرتبات عناصره من وزارة الداخلية المصرية ؟ كما الساهر ون على جامع الزيتونة ؟
و كل الأيمة الدراويش في طول البلاد الإسلامية و عرضها يتقاضون مرتبات زهيدة من حكومات علمانية لا تحكم بما أنزل الله مقابل إعطاء الشرعية الدينية لهذه الحكومات العلمانية ؟ و كل هؤلاء لا ينظر الله إليهم يوم القيامة و لا يزكيهم لأنهم يتاجرون بدين الله و يصدرون فتاوي لا ترتكز على آيات الله البينات القائلة بوضوح : " و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون/ الفاسقون / الظالمون ... و المنزل لا يمكن أن يكون إلا "شيء مخلوق" .. نقول نزول الأمطار مثلا ... و الشيء المنزل الوحيد في الكون هو كتاب الله و لا شيء غير كتاب الله المعجز عن الإتيان بمثله لأنه شيء مخلوق و الخلق كلهم عاجزون عن الخلق
و لو اجتمع بعضهم لبعض ظهيرا..

Aucun commentaire: