mardi 8 juin 2010

العلمانية مصدر كل الشرور في العالم ؟


العلمانية مصدر كل الشرور في العالم ؟

رمي مغنية دنماركية بالبيض الفاسد لان اسمها يحمل اسم مدينة الرسول صلى الله عليه و سلم
في احدى حفلاتها على الهواء في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، تعرضت المغنية الدنماركية (مدينة) الى هجوم بالبيض. والسبب هو ان اسمها لا يجب ان يقترن بفتاة عارية وايحائية – نزار الفهري -.
تعليقي

شباب في عمر الزهور لا شك أنه متعلم و مثقف ثقافة علمانية ... كتلك التي يؤمن بها كاتب الخبر .. ما الذي يدفع به إلى أن يتصرف هكذا – رمي مغنية دنماركية بالبيض لأن اسمها مدينة - ؟
إن الثقافة العلمانية مبنية على حرية الرأي و التعبير و على نكران المقدس مهما كان مصدره ... وهؤلاء الفتية لقنوا بعض مفاهيم التخلف التي يحملها آباؤهم ..فصارت هذه المفاهيم منظارا ينظرون من خلاله إلى الحياة ، بل أصبحت حجبا تمنع هؤلاء الفتية من رؤية الواقع كما هو ؟
فلم يروا مانعا من التعبير عما جال بخاطرهم تجاه هذه المغنية لأن العلمانية و مفاهيمها تعطيهم حرية التعبير دون الإستناد إلى معايير إلاهية صحيحة صحة مطلقة ، تكون لهم رادعا عن ارتكاب المحرمات . فلو استند هؤلاء الفتية على ما هو مقدس وهو القرآن الكريم .. لوجدوا فيه تحريما مبدئيا عن حضور مثل هكذا حفل مغنيته شبه عارية ؟.

بعث دولة التوحيد في العالم الإسلامي
هي الرد الوحيد على كل أعداء الإسلام ؟

إن دولة التوحيد وحدها القادرة على رد كيد الأعداء في نحورهم و قتل اليهود المجرمين و الصهاينة المعتدين - أعداء الإنسانية - و ليس تركيا أو إيران أو حماس أو القاعدة ... أو الحكومات العربية المتخلفة...؟؟؟ لأن جميع هؤلاء "علمانيون قطريون" لا تحكم أفعالهم آيات القرآن الكريم و قوانينه الفطرية المجسدة لكل تطلعات الإنسانية في الأخوة و التضامن و التعاون .. و الإنتصار للحق ؟؟
لا حل لنصرة المسلمين و المسلمات و المستضعفين في الأرض و وراثة الأرض ... و التمكين لشريعة الله في الأرض و تحقيق السعادة و الإستقرار في الدنيا و نيل رضوان الله في الآخرة ... ؟ إلا بالسعي الجاد لإقامة دولة التوحيد، المشكلة من" الولايات الإسلامية المتحدة" و تطبيق قوانين القرآن ... في جميع مجالات الحياة ....؟
فأين أنتم يا جنود الله – جنود الإسلام – في تونس و في العالم ... لأخذ المبادرة من حكومات عربية لقيطة جعلت شعوبنا الإسلامية نهبا لكل من هب و دب ..؟
راجع تفصيل ذلك في :
Islam3mille.blogspot.com
http://www.elaphblog.com/islam3000
http://www.elaphblog.com/daawatalhak
http://www.elaphblog.com/islamonegod
http://as7ab.maktoob.com/welcome.htm

Aucun commentaire: